الأحد، 19 مايو 2013

العسل يعمل على إذابة الدهون

001


كشفت دراسة طبية حديثة ان ملعقة من العسل يوميا تعمل على اذابة الدهون المتراكمة حول البطن والارداف ومساعدتك علي سد شهيتك نحو الطعام.


ونقدم من خلال موقع صحتك اليوم طرق بسيطة وفعالة لاستخدام العسل فى سد الشهية وتسريع حرق الدهون وإنقاص الوزن وهى

- امزجي ملعقة صغيرة من كل من العسل والقرفة في كوب ماء ساخن، واشربي المزيج يوميا في الصباح قبل وجبة الإفطار ومرة قبل الخلود للنوم، تلك الوصفة مفيدة تماما إذا كنت تعانين من مشاكل في الهضم، وثانيا فهي تعمل على التخلص أولا بأول من الدهون الضارة في الجسم فتمنع تراكمها، ثالثا يساعدك هذا المزيج على سد شهيتك طوال ساعات اليوم.


- يمكنك إذابة ملعقة كبيرة من العسل في كوب ماء ساخن، واشربي المزيج كل صباح على الريق وبطن خاوية قبل تناول وجبة الإفطار، فتلك الوصفة تعزز من حرق الدهون الزائدة في الجسم دون الحاجة لبذل مجهود خرافي.


- قومي بإذابة ملعقة كبيرة من العسل في ماء ساخن به عصير ليمونة، واشربي الخليط على معدة خاوية كل صباح، فالليمون بطبيعته يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، ليتم تعزيز كفاءته بمزجه بالعسل، كما تساعد تلك الوصفة على تنشيط الجسم ومنحك الحيوية المفقودة.


- وأيضا من الطرق الفعالة لسد الشهية خلط ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الحليب خالي الدسم.


- أما إذا كنت ترغبين في إضافة العسل بشكل ما ليكون جزءا من نظامك الغذائي اليومي، اجعلي تلك الوصفة كوجبة فطور أو عشاء وهي أن تضعي ملعقة صغيرة من العسل في كوب لبن الزبادي ويفضل قليل الدسم.






المصدر : استراحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More