الاثنين، 11 نوفمبر 2013

انعقاد المنتدى الأول لصحة المرأة فى مصر

لأول مرة فى مصر يعقد أحد المراكز الطبية فى مصر منتدى تفاعليا يناقش صحة المرأة فى مصر، وذلك من خلال 6 جلسات لبحث أهم قضايا صحة المرأة، وأحدث الاكتشافات والتطورات الطبية للحفاظ على صحة المرأة.



ومن المقرر أن يناقش المنتدى العديد من الموضوعات والتخصصات الطبية التى من شأنها تحسن حالة المرأة النفسية والعضوية، ومن أمثلة تلك المجالات التغذية لإنقاص الوزن، والتدريب على الحياة، والتجميل، وفحص الثدى، وهشاشة العظام، وطب أمراض النساء.

وتضم قائمة المتحدثين، أهم الشخصيات الطبية فى مصر، ويتيح المنتدى فرصة التعرف على آرائهم فيما يتعلق بأحدث الاكتشافات والتطورات الطبية فى مجال صحة المرأة، ومنهم د. مديحة خطاب، عميد سابق كلية الطب، جامعة القاهرة ونوران حسين، أخصائى أشعة المرأة فى البرنامج القومى لفحص الثدى، المدير التنفيذى لمركز لها الطبى ود. أشرف سليم، رئيس وحدة أشعة السيدات بجامعة القاهرة، رئيس مجلس إدارة مركز لها الطبى.



ويعد هذا المنتدى بمثابة دعوة لتثقيف المرأة حول سبل الوقاية من الأمراض المختلفة التى تكون أكثر عرضة لها أو الأمراض التى تختص بالنساء كما يقدم أيضا وسائل للحفاظ على نضارة وجمال المرأة الذى من شأنه أن يحافظ على الصحة النفسية للمرأة.






المصدر اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More