الثلاثاء، 7 يناير 2020

شركات تنظيف خزانات بالسعودية 0501035049


شركة الجوهرة كلين أكبر شركة تنظيف خزانات بالسعودية في الوقت الراهن الحاصلة على أعلى شهادات الجودة نتيجة خبرة وجهد سنوات طويلة استطاعت الشركة من خلالها احتلال مركز مهم بين شركات تنظيف الخزانات الاخرى، الشركة متخصصة في تقديم كافة خدمات تنظيم وتعقيم وصيانة وعزل الخدمات حيث تتسم بشمولية الأعمال وتتعامل مع كافة انواع الخزانات المختلفة في مختلف الاماكن، بالاضافة إلى النصائح التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام عن كيفية الحفاظ على نظافة الخزان مما يساعد على الحفاظ على صحة الأفراد وتوعية العملاء الكرام بخطورة الإغفال عن تنظيف الخزانات والأضرار التي قد تنتج عن ذلك، تقدم شركة … افضل شركة تنظيف خزانات بالسعودية اجود الخدمات وارخص الاسعار التنافسية مما قد يجعلنا ذلك قمنا بتحقيق المعادلة الصعبة وهذا ما يجعلنا اليوم في مقدمة الشركات الاخرى.



شركة تنظيف خزانات بالسعودية الجوهرة كلين من الشركات التي تعاملت مع جميع أنواع خزانات المياه داخل وخارج الظائف كما تهتم شركة غسيل خزانات بالسعودية بجميع التفاصيل المتعلقة بالخزانات الصغيرة منها والكبيرة، كما نقوم بتعقيم وصيانة وتركيب وتصليح جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية.


شركة تنظيف خزانات بالسعودية تعلم جيدا مدى أهمية خزانات المياه في الآونة الأخيرة حيث أن العالم أصبح يعاني من الفقر المائي الأمر الذي ترتب عليه ضرورة العمل لى ترشيد استهلاك المياه ويعد تركيب خزانات المياه واستخدامها أحد أهم الوسائل التي تساعد على ترشيد الاستهلاك.


شركة تنظيف بالسعودية تنصح عملائها الكرام بمدينة السعودية بضرورة المواظبة على تنظيف خزانات المياه الخاصة بكم فمن المعروف أن الوقاية خير من العلاج وتعتبر تنظيف الخزانات بصورة دورية منتظمة ومستمرة هي الوقاية أما ترك الخزانات وإهمالها لفترات طويلة يعد من الأشياء الجالبة للأمراض منها الملاريا والتهاب الكبد الوبائي وغيرها حفظنا الله وإياكم، وذلك لأن ترك خزانات المياه دون تنظيف وتعقيم لمدة تتجاوز الستة أشهر يعمل على تلوث مياه الشرب نتيجة:


تكون الطفيليات نتيجة تغير درجة حرارة المياه وركودها لفترة طويلة.

زيادة الرواسب المعدنية السامة إما نتيجة وجود عناصر ضارة بالمياه أو حدوث صدأ بأحد مكونات الخزان الغير مطلية بمادة مقاومة للصدأ.

انتشار الميكروبات والجراثيم بمياه الشرب.

كل هذه الأسباب وأكثر تدعوك عزيزي عميل شركة تنظيف خزانات بالسعودية إلى ضرورة المحافظة على تنظيف خزانات المياه.


شركة تنظيف وتطهير الخزانات بالسعودية تقدم لعملائها العديد من خدمات تنظيف خزانات المياه ونحن نقوم بالتنظيف والتعقيم والصيانة وتصليح خزانات المياه كما نقوم بعزل خزانات المياه وأيضا نقوم بتركيب جميع أنواع خزانات المياه والتي تشمل:


الخزانات العلوية التي يتم تركيبها أعلى سطوح المنازل.

الخزانات الأرضية والتي يتم تخصيص منطقة محددة لها في منطقة داخل العمارة وتوجد غالبا في الفناء الخارجي من المكان.

الخزانات العامة وهي التي تخدم حي أو مدينة أو قرية بأكملها ويتم تحديد مواصفاتها بمعرفة الجهات المختصة.

شركة تنظيف خزانات بالسعودية

شركة غسيل خزانات بالسعودية:

تتبع شركة تنظيف خزانات بالسعودية الإجراءات الآتية عن تنظيف وتعقيم خزانات المياه:


أولا: فحص كل جزء من أجزاء الخزان الخارجية للتأكد من سلامتها وعدم احتوائها على أي شقوق تسبب تسريبات للمياه.


ثانيا: إبلاغ جميع المقيمين بالمسكن على القيام بتنظيف خزان المياه وذلك لسببين هامين:


السبب الأول هو حرص الشركة على طاقم عملها من حدوث أي ضرر له.

السبب الثاني حتى يقوم السكان بتخزين المياه اللازمة لهم والتي تكفي استخداماتهم طوال مدة تنظيف الخزان.

ثالثا: غلق جميع مصادر المياه من المحبس الرئيسي للمسكن، والقيام بتفريغ الخان من جميع المياه الراكدة به.


رابعا: الدخول إلى الخزان وإزالة ما به من رواسب وطفيليات وحملها بعيدا عن الخزان.


خامسا: قبل البدء بخطوات التنظيف يقوم فريق العمل بالتأكد وفحص محتويات وأجزاء الخزان الداخلية للتأكد من سلامتها أيضا وأنه لا يوجد قطعة تحتاج للتغيير أو التصليح.


سادسا: فرك وغسل كل جزء من أجزاء الخزان جيدا بالماء والمنظفات الآمنة تماما على الصحة.


سابعا: إضافة محلول الكلور إلى الخزان وملئه بالماء وتركه لما لا يقل عن أربع ساعات ثم تفريغه مرة أخرى وملئه وتكرر تلك الخطوة أربع أو خمس مرات للتأكد من عدم وجود أي آثار زائدة للكلور بالماء.



ثامنا: قياس نسبة الكلور بالماء والتأكد من أنها مناسبة ثم إعادة ملء الخزان وبهذا يصبح الخزان جاهزا للاستخدام.



كل هذه الخطوات السابقة تتبعها شركة تنظيف خزانات بالسعودية وتضمن لكم الحصول على خزان نظيف معقم لا يوجد به أي تسريبات مياه وصالح للاستخدام.



تؤكد شركة تنظيف وعزل خزانات بالسعودية على أهمية القيام بعزل للخزان عند تركيبه وذلك للعديد من الأسباب:


يحمي طبقة العزل أسطح المنازل من حدوث أي تسريبات مياه بها والتي يمكن أن تؤدي إلى أضرار خطيرة.

منع تلوث مياه الشرب واختلاطها بمصادر أخرى للمياه نتيجة وجود تشققات بهيكل الخزان.

تحمي الطبقة العازلة هيكل الخزان نفسه من التآكل.

عزل خزانات المياه ايضا يفيد في منع تسرب حرارة الشمس وبالتالي في الحفاظ على درجة حرارة المياه وهذا يمنع تكون طفيليات داخل الخزان.

وتقوم شركة تنظيف خزانات بالسعودية بعمل جميع أنواع العزل لخزانات المياه حيث يوجد:

العزل المائي ويوجد منه نوعان عزل سلبي وعزل ايجابي.

العزل الحراري الذي تكون مهمته الحفاظ على المياه من التعرض المباشر للشمس وبالتالي الحفاظ على الماء من ارتفاع درجة حرارته السبب المباشر في تكوين الطفيليات وتلوث المياه.

العزل الابوكسي وهي نسبة لمادة العزل التي تسمى المادة الايبوكسية والتي تعد من أفضل وأحدث المواد المستخدمة في عزل خزانات المياه.

تقدم شركة تنظيف خزانات بالسعودية لعملائها الكرام افضل وأحسن خدمات تنظيف خزانات المياه بأقل وأرخص الأسعار المعروضة من الشركات الأخرى كما أنها تستخدم في تنظيف الخزانات افضل وأحدث مواد التنظيف الآمنة تماما على الصحة.


تمتع بخدمات شركة عزل اسطح وخزانات بالسعودية الجوهرة كلين خدمة مثالية لعميل متميز

1 التعليقات:

service58 يقول...

عزل خزانات بمكة
معنا سوف تستطيع الحصول على تنظيف خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة و غسيل خزانات بمكة بأعلى مستوى من الدقة والاتقان فقط عليك الاتصال على ارقامنا وسوف تجد اننا شركة نظافة خزانات بمكة تعمل على مساعدة الجميع فى ان يتوافر لديهم مياه نظيفة
شركة نظافة خزانات بمكة
https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More