الأربعاء، 21 أغسطس 2019

انواع الحشرات التى تتواجد فى منزلك


انواع الحشرات التى تتواجد فى منزلك

(الصراصير -البق-الذباب-النمل-الابراص-حشره الفراش -الناموس-النمل الابيض -العته-العنكبوت-الجراد-الدبابير-والنحل)

تعرفى الان على اسباب وجود الحشرات فى المنزل يوجد حشرات فى الاجهزة المنزلية لذلك علىك بعمل إذا كان لديك اى من الاجهزة وكيف يمكن اباده حشرات المنزل علىك سيدتي التخلص منهم فهم يسببوا العديد من الامراض التى لا تصل الى صعوبه علاجها .

1-الصراصير هى اكثر انواع الحشرات التى تتواجد فى المنزل حيث ان تعود اسباب تواجدها الى وجود ثقوب خفيه فى المنزل يكمن من خلالها أن تدخل مستعمرات الصراصير وهناك ايضا سبب آخر ومهم وهو تراكم القمامة طوال الليل فى المطبخ مما يؤدى الى تراكم الصراصير لتناول الطعام الموجود فى القمامة احذرى سيدتى على التخلص من القمامة يوميا حتى لا تتراكم علىها الصراصير فإن تراكمت الصراصير فى مكان ما فلا يمكن أن تتركه ابدا خاصة وان كانت هناك بيئه تسمع الصراصير بالتراكم والتكاثر داخل المطبخ ومن اسباب تواجدها ايضا وجود بقايا الطعام فى الاماكن المغلقه او عدم غلق فتحات الاحواض التي تتسلى من خلالها للداخل أو من خلال تراكم بعض الخشب القديم الذى يعتبر من البيئات الصالحة لتواجد وتراكم الصراصير .

2-الدبابير تتواجد الدبابير في المنازل القريبة من الأراضي الزراعيه حيث ان الدبور يتناول طعامة من الزرع فقط احرصي على تواجد شبك على الشبابيك لمنع دخول الدبابير فى منزلك لان لسعتها تؤدى الإنسان.

3-الذباب ينجذب الذباب دائما الى روائح القمامة والالوان والعطور فقط تجنبى تراكم الطعام داخل المنزل ولا تسمحى لهم بالدخول فلا يمكن التخلص منهم بسهولة .

4-حشره الفراش تتراكم وتتكون فى المفارش التى نستخدمها أثناء النوم لذلك يجب أن تعريضها للشمس لفتره من الوقت حتى تقضى الشمس على تواجدها فى المفارش فحشره الفراش تتكاثر فى الجو البارد خاصه وان كنت مشغل التكييف فتتكاثر بكثرة وتقوم بافراز فضلاتها التى تؤدى الى الاصابة بالامراض الصدرية.

5-يتراكم النمل فى الاماكن التى تحتوى على سكر مثلا او يقوم النمل اصلا باكل الصخور الموجوده فى المبانى أو الخشب حتى تصل الى منزلك فهناك مادة فى الخشب يتغذى النمل علىها في ظل يأكل الخشب حتى يكون له منزلا يسكنه دائما بالتالى حاولى التخلص من النمل 


إن الاضرار التي قد تتسبب فيها حشرة الناموس هي التي تلخص مدى أهمية وضرورة التخلص منها وعدم التهاون معها فالناموس حشرة تكثر بشكل كبير وخاص في فصل الصيف حيث أن لسعاتها تسبب الازعاج للكثيرين كما أن تلك اللسعات قد تتفاقم لتصبح حساسية عند البعض فهي تتغذى على دمائنا وقد تتسبب في إلحاق أضرار صحية متفاوتة الخطورة بنا حيث أنها تعتبر أكثر الحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة الخطيرة فهي حشرة معروف عنها أنها تأتي بأغرب أنواع الأوبئة كما أنها تتسبب في انتشار الأمراض عند الحيوانات وتكمن خطورتها في نقل الأمراض في أنها تتصل بشكل مباشر مع الإنسان او الحيوان عن طريق الدم لهذا يجب عليكم عملائنا الكرام عدم إهمال هذا المشكل وأخذه بعين الاعتبار والاسراع للقضاء على الناموس من خلال التواصل مع شركتنا حتى تخلصكم تماما من هذا المشكل فشركة الصفرات أفضل شركة مكافحة الحشرات بالرياض على الإطلاق.







● إبادة لمختلف أنواع الحشرات

نحن متخصصين فى قتل والتخلص من كافه أنواع الحشرات و المشتملة على ( الحشرات الزاحفة , والحشرات الطائرة ) وذلك اعتمادا على أحدث الوسائل والتحديث المستمر التي تتبعها الشركة فى المكافحة بتقنيات متطورة .

● فريق عمل الإبادة والمكافحة

تمتاز بوجود أسطول فني متخصص فى الابادة التامة لمختلف أنواع الحشرات فيتم الاستعانة بفريق متميز من العماله الفنيه المدربه على اعلى مستوى وفريق آخر من الاخصائيين الكيميائيين للبحث عن أفضل أنواع المبيد والطرق الصحيحة للتخلص من الحشرات بمختلف أنواعها وتقوم بالقضاء السريع للحشرات ولكى نتمكن من التغلب على تلك الأنواع من الحشرات يجب مراعاة التخلص منها ومن كافة اليرقات لها ومنع تواجدها فى المكان للمحافظة على المنزل لأطول فترة ممكنة من الحشرات .

● المبيد المستخدم فى الإبادة

تقوم شركة الصفرات بالاستعانة بكوادر من وزارة الصحة لتصنيع وابتكار أنواع خاصة من المبيدات الحشرية التي تضمن لك القضاء التام للحشرات بأسرع ما يمكن بالاضافه الى ان تلك الأنواع من المبيدات حاصلة على تصريح ومعتمده من وزارة الصحة لاستخدامها وذات شهادة تضمن لك أن تلك الأنواع من المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة الصفرات ليس لها اى اثار جانبية تؤثر على صحة الانسان بالسلب وادمية حيث انه لا يوجد لها اى تأثير على مرضى الحساسية والأطفال والبالغين .

● الأسلوب المتبع فى المكافحة

ستجد فى شركة الصفرات اماكنيه التخلص من الحشرات واليرقات الخاصه بها مهما كانت أماكنها دون مغادره المكان وذلك لأننا نتبع احدث وافضل أسلوب فى الإبادة لتلك الحشرات فلدينا فريق خبير فى توزيع المبيد فى الأماكن التي تتواجد بها الحشرات لتعمل على طردها من المكان وإزالتها بشكل سريع لأطول فترة ممكنة .

● الالات والأجهزة

تعتمد شركة الصفرات على أحدث الأجهزة والوسائل المستخدمة فى رش المبيدات الحشرية فى جميع انحاء المنزل وتصل إلى أضيق الأماكن المظلمة لأن هذه الأماكن هي التي تتكاثر بها الحشرات ويتواجد بها اليرقات ولذلك نعمل باستخدام أجهزة والآلات مطورة مخصصة لرش المبيدات والقيام بأعمال القضاء الفوري والسريع الحشرات بمختلف أنواعها .

● فريق الدعم وخدمة العملاء

إذا كنت تريد التعاقد مع شركة الصفرات قم بالاتصال على رقم الشركات فى أي وقت وسنقوم بالرد علىكم وتحديد الميعاد المناسب لك ليصلكم طاقم المكافحة من الشركة أينما تكن فى اى مكان بالمملكة العربية السعودية للتخلص من الحشرات فى اسرع وقت ممكن بشكل احترافى .

● سرعة الاستجابة لنداء العملاء

نحن اسرع شركة مكافحة الحشرات بالرياض ونقوم بالتخلص السريع للحشرات المنزلية فى اسرع وقت فعند اتصالكم بفريق خدمة العملاء بالشركة وطلب الشركة يتحرك اسطول متميز من العمالة بأفضل الوسائل وأحدث الأجهزة بناءا على رغبة العميل فى الوقت الذى تم تحديده مسبقا مع العميل من خلال فريق خدمة العملاء ويبدأ الفنيين والعمالة بالبدء فى الرش فى الاماكن المختلفة لطرد الحشرات من المنزل بشكل دائم .

● أسعار الشركة

لدينا عروض خاصة لأصحاب الشركات والفلل والمطاعم والفنادق فى المملكة العربية السعودية فقط تعاقد معنا وستجد أفضل مستوى من خدمات المكافحة السريعه والشامل للحشرات فى السعودية .



يمكنك الان عزيزى العميل التخلص من الحشرات التى تتواجد فى منزلك فقط تواصل مع شركة ابادة الحشرات بالرياض التى تعمل فى مجال ابادة الحشرات الان لكى تعيش فى حياه امنة وصحيه دون الاصابه بالامراض التى تسببها الحشرات المنزلية فقط تواصل معنا الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More