الأحد، 27 أكتوبر 2019

كيفية تأسيس شركة في دبي






هل تشعر أنه حان الوقت لكي تقوم بمشروعك الخاص وتحقق طموحك في إدارة العمل الذي تبرع به، الآن يمكنك أن تخطو أولى خطواتك بكل ثبات عن طريق فتح شركة في دبي تمكنك من مزاولة أي نشاط تجاري أو صناعي أو مهني بكل يسر وسهولة. نحن في اتقان نقوم بتذليل جميع الصعاب المحتملة وتمكينك من فتح شركتك في دبي بأقل وقت وجهد ممكنين.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة الدعم لك ولشركائك خلال جميع خطوات فتح الشركة إبتداءً من تحديد نوع النشاط واختيار الإسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية ومن ثم إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات فتح الشركة في دبي.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود فتحها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال في دبي في أقل وقت ممكن.

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال إرتباطاً وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها باللإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لفتح الشركات والقيام بالأعمال التجارية. 

لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :










0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More