الأحد، 26 يوليو 2020

برنامج ERP تخطيط موارد المؤسسة


المميزات الرئيسية لاستخدام برنامج ERP لينكيت لتخطيط موارد المؤسسة 

التشغيل والحفاظ على مستويات التكلفة 

يحافظ النظام على خفض تكلفة تشغيل وإدارة النشاط من المالية، المشتريات، المستودعات والمخازن مرورا بالمبيعات والعملاء حتى التشغيل والموارد البشرية

التعامل مع احتياجات الأقسام من خلال نظام واحد

احصل على رؤية أكثر وضوحاً و تمكن من متابعة وإدارة جميع أقسام شركتك، مع امتيازية الوصول السريع للمعلومات الحيوية على مستوى الشركة

نمو قوي للنشاط من خلال رؤية نافذة

تعزيز فرص الوصول إلى الأهداف والأحلام الكبيرة، من خلال الحصول على رؤية واضحة تغطي جميع النشاطات الداخلية من خلال واجهة مرنة وفعالة تتيح لك التحكم عبر مجموعة من الوحدات المنظمة
المزايا الرئيسية

إدارة المالية

وجه المهام المحاسبية وإدارة المعاملات البنكية، واستعراض القوائم المالية إلى برنامج حسابات لينكيت. وحد العمليات المالية مع المهام الأخرى لزيادة سرعة العمليات التجارية وتحسين التدفق النقدي.

إدارة العملاء والمبيعات

تولى إدارة كافة مراحل البيع ودورة حياة العميل بشكل فعال. احصل على رؤية متكاملة لأوامر البيع والعملاء حتى تستطيع فهم متطلباتهم والوصول إليهم بشكل أفضل.

إدارة المشتريات والمخازن

احصل على نتائج دقيقة لمستويات البضائع داخل المخازن. استعرض تقارير لقيمة البضاعة المتوفرة والأرصدة التي يتم تحديثها بشكل فوري تزامنا مع حركة البضائع.

التقارير وتحليل البيانات

حقق أعلى استفادة من خلال الحصول على تقارير شاملة تغطي جميع جوانب النشاط، كحركة المخزون، وأعمار الديون، وإجمالي المبيعات وعمولة مندوبي البيع، وأكثر من ذلك.

الأمان والحماية

اهتم بإدارة أعمالك وتحقيق النمو المطلوب وأنت تعلم أن البيانات الخاصة بك موثوقة وفي أمان سواء كنت تعمل على الحوسبة السحابية أو تحتفظ بقاعدة البيانات داخل المنشأة الخاصة بك.

التسعير

احصل على الترخيص ودفع مقابل ما تريد تشغيله فقط. حيث أن نظام لينكيت لتخطيط موارد الشركات هو نظام مبني على الوحدات؛ فيمكنك شراء ما تحتاجه المنظومة حاليا مع إمكانية إضافة المزيد عند الحاجة.
إدارة عمليات الإنتاج والتصنيع

ترتبط دائما عمليات تصنيع المنتجات النهائية التي يدخل في تكوينها مجموعة من المواد الأولية أو الخامات بمدى توفر هذه الخامات بشكل مستمر أثناء عملية التصنيع وكيفية تجنب العجز في توفير الخامات وتعطيل عملية الإنتاج مع ضرورة تحديد تكلفة الإنتاج من خامات وأيد عاملة ومصروفات إنتاجية. وحدة التشغيل تحقق التكامل مع برنامج المخازن لتوفر لك ما تحتاجه لإتمام عملية الإنتاج من خلال:


قائمة بمكونات المنتج مع إمكانية إنشاء أكثر من قائمة خامات لنفس المنتج.


مراقبة الجودة الذي يتيح إثبات رقم الإفراج للخامات المقبولة, ويتم التعامل مع الخامات من خلال هذا الرقم في المراحل التالية من الإنتاج.


تحديد أوامر الشغل، الكمية المطلوب إنتاجها، الفترة الزمنية والتكلفة الافتراضية بناء على سعر تكلفة الخامات.


متابعة المواد المستخدمة للإنتاج وتقييم الهالك منها.


إثبات حجم إنتاج كل عامل بكل أمر شغل، لتحصل بعدها على تقرير يبين حجم إنتاج العامل.


تقرير يبين انحراف التكاليف الفعلية عن التكاليف المخطط لها.


متابعة مستوى المواد الخام في المخازن بشكل مستمر.



برامج أخرى يمكنك الاطلاع عليها 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More