الأربعاء، 26 أغسطس 2020

شركة عزل فوم بالقصيم 0551078228





تعتبر مادة الفوم البولي هي مادة كيميائية من مميزاتها أنها لا تمتص المياه عازل جيد للحرارة في نفس الوقت ما أهلها لتصبح الأنسب في عمليات العزل الحراري والمائي الجدران في المنازل والعقارات والمباني بصفة عامة ومعالجة التشققات والصدأ الذي يظهر في الأسطح نتيجة لتراكم المياه في فصل الشتاء والتعرض لأشعة الشمس الشديدة خلال فصل الصيف وتستخدم شركة عزل فوم بالقصيم فوم عالي الجودة مستورد من الخارج .
خطوات عزل الاسطح بالفوم

تقوم شركة عزل فوم بالقصيم بمجموعة من الخطوات في عملية عزل الاسطح بمادة الفوم لكي تحافظ على الاحترافية في العمل والجودة التي يعدها عملائها منها طوال منذ تواجدها في هذا المجال وهذه الخطوات تتبعها كالتالي:


تقوم العمالة بتنظيف السطح تمامًا من الاتربة والاتساخات الموجودة عليه والتي من الممكن أن تكون أدت به إلى العفن ثم تقوم بعد ذلك برش المياه على السطح بعد تنظيفه.


يتم تحضير جهاز الرش الذي تضعه فيه مادة الفوم، وذلك بعد إعداد خليط من مكونات مادة الفوم التي سيتم طلاء ورش السطح بها.


بعد ذلك تقوم العمالة المدربة في شركة عزل فوم بالقصيم رش الفوم على الأجزاء المراد عزلها على الأرضيات والأسطح المراد عزلها، كما يوصي المشرفين بصنع عتبة على كل جوانب الجدران ما يضمن أن تتم عملية العزل بصورة كاملة وصحيحة تمامًا.


لكي يصلح السير على السطح بعد عملية العزل تقوم شركة عزل الفوم بالقصيم بإضافة كمية مناسبة من الرمل على خليط الفوم أثناء إعداد ليتم رشه أثناء عملية العزل للسطح.


وفي حالة رغبة العميل بإضافة البلاط إلى السطح فإنه يمكن أن توضع فوق المادة العازلة للفوم، أو عزل الأسطح بالفوم فوق البلاط حسب ما يريده العميل.







عزل الحمامات بالفوم


المعروف أن الحمامات هي سبب التأثيرات الضارة التي توجد في المنزل وهي الأس الذي ينتشر منه أنواع الرطوبة إلى الجدران وظهور التشققات فيها.


فهي من الأماكن العامة التي يجب عزلها من البرودة والرطوبة وتسرب مياه الصرف الصحي هو السبب الرئيسي في انهيارات المنازل على المدى البعيد لأنها تؤثر على أساسيات كالمنزل وتآكل الخرسانات والأعمدة الحديدية.
فوائد عزل السطح بمادة الفوم


تركز شركة عزل الاسطح بالقصيم على الفوم في هزل السطح لأنه مركب كيميائي أهم ما يميزه سهولة تحضيره وتوافر مكوناته كما تقوم برشه على السطح بسهولة وهو مادة حافظة جدا لجودة السطح من الاحتفاظ بعدم وصول المياه إليها أو تأثير أشعة الشمس عليها.


وبعد رشه بواسطة أدوات الضخ التي تستخدمها الشركة تقوم بفرده بسمك على المنزل لكي تمنع وصول الرطوبة والحرارة إلى السطح، كما أن مادة الفوم العازل خفيفة الوزن على السطح.


مما يبعد القلق عن كثير من الناس من خوفهم من العزل بسبب انه يشكل ثقل إضافي على السطح فهى مادة مناسبة لجميع أنواع اسطح المباني والخزانات، كما أنها جيدة الرش وسهلة الالتصاق وتكون طبقة سميكة مناسبة. 


يتم عزل سقف المبنى بسبب التصدعات والشقوق التي تظهر فيه بسبب تأثيرات الرطوبة والحرارة اللذان يتعرض لهما خلال فصلي الصيف والشتاء ويتم عزله بمواد العزل المائي والعزل الحراري نظرًا لتعرضه للأمطار في فصل الشتاء.


وتأثره بأشعة الشمس خلال فصل الصيف، كما تفضل شركة عزل فوم بالقصيم بعدم وضع الطبقة العزلة فوق الغطاء الخرساني مباشرة بل يفضل وضع طبقة سميكة عازلة بينهما.


كما تراعي خلال العزل أن يتم تركيبه ولصقه بطريقة تمنع تصريف المياه كذلك تمكنهم لاحقا من اصلاح التالف في السطح.
أنواع عزل الرطوبة 


مواد مرنة:

وهي مواد عازلة مرنة مثل السوائل العازلة والالواح المعدنية ومادة البيتومين.


مواد نصف مرنة:

وهي المواد التي تتشابه بالمواد التي استخدامها في الأسفلت.


مواد صلبة:

وهي مواد صلبة يتم استخدامها في العزل مثل الألواح الخشبية واللياسة ومواد القرميد.
عزل الفوم المائي


تقوم شركة عزل الفوم بالقصيم بأنواع كثيرة من العزل منها عزل الفوم المائي وذلك لان الماء والرطوبة من أكثر العوامل بالغة الخطورة على المباني والتي تنقص من عمرها الافتراضي لأنها تسبب في تلف المواد الخرسانية والإنشائية.


بل تؤدي إلى تآكل طبقات الجدران والدهانات وظهور البقع السوداء على الأسطح وعفنها أحيانا بسبب كثرة تراكمات المياه، وتوجد عدة عوامل تحدد طريقة عزل الفوم المائي بالقصيم على حسب الغرض من العزل.


فهناك الكثير من العملاء لا يريدون إلا عزل البدروم فقط أو عزل الحمامات أو الاساسات أو خزانات الاسطح على حسب رغبة العميل .


كما تنظر شركة عزل الفوم بالقصيم إلى طبيعة الارضية التي تم بناء المبنى عليها ليقرر هل تتحمل أي طريقة من طرق العزل بالفوم فهناك الأرضية الرملية والصخرية والاسمنتية والطينية المشبعة بالمياه كما تضع شركة عزل الفوم بالقصيم درجات الحرارة المحيطة بالمنزل المقرر عزله.
مميزات التعامل مع شركة عزل فوم بالقصيم

تتميز شركة عزل الفوم بالقصيم بمجموعة من الخصائص والتي جعلتها الرائدة في مجال عزل الاسطح والخزانات بالفوم على مستوى الشرق الأوسط ومن هذه المميزات:


من أهم الأمور التي جعلت الشركة تحظى بإحترام أكبر قطاع من الناس هو التزامها بالمواعيد التي تحددها مع العميل أثناء التعاقد وإنجاز العمل في الموعد الزمني المحدد مع العملاء.


يتوفر لدى الشركة خدمة عملاء متواجد وهي المواد التي تتشابه بالمواد التي استخدامها في الاسفلت على مدار اليوم للرد على استفسارات كل العملاء مع قيام الشركة بإرسال مجموعة من العمال لمعاينة المكان المراد عزله أولا. 


تتميز شركة عزل الفوم بالقصيم بالأمانة والمصداقية في العمل لأنها تضع خدمة العميل ورضاه في مقدمة أولوياتها.


تستخدم الشركة افضل المواد في عملية عزل الاسطح بالفوم ما يجعلها تضمن الجودة في العمل والنظافة للسطح قبل العزل من الحشرات والاتساخات الموجودة عليه لمدة طويلة كما تستخدم الشركة للمعدات والماكينات مما يريح العملاء ويشعرهم بجودة العمل والثقة في الشركة.


شركة عزل أسطح الفوم بالقصيم لديها فريق عمل ذو كفاءة ومدرب على أعلى مستوى استخدام أدوات الرش و الطلاء و العزل للأسطح والجدران والخزانات. 


تمتاز الشركة بالالتزام بالمواعيد التي تحددها مع العملاء لتقديم الخدمة دون تأخير في الوقت الذي يطلبه العملاء من الشركة مع تقديم خدمة تتميز بالكفاءة والاحترافية في العمل.


يوجد فريق عمل شركة عزل الفوم بالقصيم يُعرف وتفانيهم واتقانهم في العمل وتسليم أفضل نتائج إلى العملاء مما يزيد ثقتهم ما السوق ويساعدهم على المنافسة، كما تحصل الشركة من خلالها على رضاء العميل الذي قدم له الخدمة مما يجعله يثق في الشركة بل ويدعوا غيره إلى التعامل مع الشركة.


شركة عزل الفوم بالقصيم لا تقتصر على القصيم بل امتدت تنتشر في انحاء الشرق الأوسط كما أنها تمتلك خدمة عملاء جاهزة للتواصل والرد على الاستفسارات خلال الـ 24 ساعة.
ضمان شركة عزل فوم بالقصيم لعملائها




تضمن شركة عزل الاسطح بالفوم في القصيم لعملائها الثقة في العمل الذي تقدمه له كما تضمن لها عدم وصول أي ما إلى الجدران وعدم تسرب المياه.


لعدم ظهور اي تشققات أو تصدأ في أماكن العزل خلال فترة الضمان المحددة مع العملاء والمتفق عليها في عقد العمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More