الاثنين، 13 مايو 2019

المنطقة الحرة في جبل علي



المنطقة الحرة في جبل علي




تعتبرالمنطقة الحرة في جبل علي واحدة من أهم مناطق الإستثمار العالمية، وهي بالتحديد تناسب مشاريع الإستثمار الأجنبي في الإمارات، فهي موطنا لأكثر من 7100 شركة لأكثر من 125 بلدا. هذا ويوفر ميناء جبل علي القريب من المنطقة الحرة مناخاً ملائماً لتسهيل أنشطة التجارة والإستثمار. 

يقع ميناء جبل علي في موقع استراتيجي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في منطقة متوسطة بين الخليج العربي وشبه القارة الهندية وأفريقيا، حيث زاد هذا الموقع الإستراتيجي من استفادة المستثمرين من العمل في تلك المنطقة الجاذبة للتجارة العالمية والمشاريع الإقتصادية والمالية، إلى جانب قطاع السياحة المتنامي بشكل كبير في تلك المدينة، مما جعل ملايين الزوار يتوافدون سنوياً ليس فقط للسياحة ولكن لإقتناص الفرص الإستثمارية ولا سيما في المنطقة الحرة في جبل علي.

في حال إذا رغبت في تأسيس شركة في إحدى المناطق الحرة في دبي ومن بينها المنطقة الحرة في جبل علي، فإنه يمكنك الحصول على تأشيرة شريك أو مستثمر. هذا وسوف تتيح لك هذه التأشيرة البقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد وذلك لضمان استمرارية أعمالك التجارية. ولكن إذا استمر بقاؤك خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة تزيد عن 6 أشهر، فإن هذه التأشيرة تنتهي تلقائيا.

تعد دبي اليوم من أكثر مدن العالم ملائمة لتأسيس الشركات والقيام بالإستثمارات المختلفة وذلك بفضل المناخ الإقتصادي والسياسي المستقر في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الدعم الغير مسبوق الذي توفره حكومة دبي من أجل تسهيل تأسيس الشركات والبدأ بمزاولة الأعمال بيسر وسهولة. 

والآن دعنا نستعرض فوائد تأسيس عملك التجاري في المنطقة الحرة:


إمكانية تملك للتاجر الأجنبي بنسبة 100%.


إمكانية إستعادة لرأس المال والارباح 100%.


إعفاء بنسبة 100% من رسوم الإستيراد والتصدير.


إجراءات سريعة للتأسيس والترخيص.


بنية تحتية مثالية، واتصالات، وبيئة عمل جذابة.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة أوجه الدعم لك ولشركائك خلال جميع خطوات تأسيس الشركة في المنطقة الحرة في جبل علي إبتداءً من تحديد نوع النشاط واختيار الإسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية من سلطة المنطقة الحرة ومن ثم إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس الشركة بيسر وسهولة.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود تأسيسها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال في المنطقة الحرة في جبل عبي في أقل وقت ممكن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More