الاثنين، 13 مايو 2019

الإستثمار الأجنبي في الإمارات



الإستثمار الأجنبي في الإمارات




تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر دول العالم ملائمة لإنشاء الشركات الأجنبية سواءً الجديدة أو فروع لشركات قائمة في الخارج وفتح فرص استثمارية هائلة للعديد من المستثمرين الأجانب الطموحين والراغبين في خوض تجربة استثمارية احترافية تخلو من المشاكل والمعـوقات. ولذا يعد قرار الإستثمار الأجنبي في الإمارات من أكثر القرارات الصائبة والآمنة التي يمكنك إتخاذها لتغيير مسار حياتك للأفضل.

وفقاً لتقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال لعام 2017، تصدرت دولة الإمارات الدول العربية في سهولة ممارسة الأعمال، وحلت في المركز 26 عالمياً. كما تعتبر عوائد الإستثمار الأجنبي في الإمارات العربية المتحدة أكبر من مثيلاتها في الدول الأخرى. ومن هذا المنطلق تتوجه جميع الأنظار إلى دولة الإمارات وهي البلد المثالي لتحقيق حلمك الإستثماري وإنشاء شركتك والحصول على رخصتك التجارية خلال أيام قليلة.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين الأجانب سواءً من داخل الدولة أو القادمين من الخارج وتذليل جميع الصعاب لهم من أجل تسهيل إجراءات الإستثمار الأجنبي في الإمارات والبدأ بتأسيس عمل تجاري وذلك إبتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الإقتصادية والضرورية لدعم إختيارك للمشروع المناسب ومن ثم اختيار الإسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولاً إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس مشروعك الإستثماري وكذلك إجراءات الإقامة لك ولعائلتك في الإمارات.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل الفكرة الإستثمارية التي تود تنفيذها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال وتحقيق حلمك بالإقامة والإستثمار في الإمارات في أقل وقت ممكن.

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال إرتباطاً وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها باللإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لإنشاء الشركات والقيام بالأعمال التجارية. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More