الثلاثاء، 14 مايو 2019

سجل تجاري في دبي



سجل تجاري في دبي




يعتبر السجل التجاري في دولة الإمارات اليوم هو جزأ لا يتجزأ عن الرخصة التجارية الصادرة من دائرة التنمية الإقتصادية. ففي السابق كان لزاماً على جميع التجار المزاولين لأعمال تجارية في الدولة إستخراج سجل تجاري من وزارة التجارة، حيث يتضمن السجل التجاري جميع البيانات والتفاصيل عن تعاملات التاجر وأسماء الموردين والشركات التي يتعامل معها، ولكن الآن أصبحت الرخصة التجارية أو رخصة مزاولة الأعمال هي الوثيقة القانونية الوحيدة والتي تضم جميع البيانات المطلوبة لتسجيل الشركات في الإمارات، كما أصبحت شهادة الغرفة التجارية وثيقة تضاف إلى الرخصة التجارية، وهي بمثابة سجل تجاري. 

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة الدعم لك ولشركائك خلال جميع خطوات إنشاء الشركة وتسجيلها، إبتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الإقتصادية والضرورية لدعم إخيارك للمشروع المناسب ومن ثم اختيار الإسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولاً إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات السجل التجاري وإنشاء الشركة في دبي.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود إنشائها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال والمتضمنة للسجل التجاري في دبي في أقل وقت ممكن.

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال إرتباطاً وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها باللإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لإنشاء الشركات والقيام بالأعمال التجارية. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More