الخميس، 20 يونيو 2019

شركة نقل عفش بجدة رخيصه



شركة نقل عفش بجدة رخيصه

الشركة الأفضل التي تقدم خدمات احترافية لعملائها هي التي تضع خطة محكمة لاتباعها في أعمال نقل العفش؛ خاصة وأن التنظيم أمر لا غنى عنه في المحافظة على سلامة الأثاث من التلف أو الضياع، ونحن في افضل شركة نقل عفش بجدة نتبع الخطة التالية:

أولاً:- تظهر الجدية في العمل منذ أن اتصالك العميل بنا وفوراً نحدد الوقت المناسب للمعاينة ومعرفة أنسب الأوقات المتاحة للانتقال والتي تحدد وفقاً لرغبات عملائنا بالتأكيد.

ثانياً:- يوم الانتقال يتم إرسال مجموعة الكوادر العاملة للبدء في نقل العفش مع فك القطع الخشبية الكبيرة كتلك المتواجدة في غرف النوم أو بالمكاتب أو بغرفة الجلوس، وتجد أن الهدف من عملية الفك هو تسهيل أمور النقل فهذا ما يقلل من المخاطر للحد الأدنى تقريباً.

ثالثاً:- ما قد يتغافل عنه البعض هو إمكانية تواجد حشرات تسكن بالأثاث بالتالي لابد من إجراء إبادة لها، لذلك نقوم برش المبيدات الأمنة بالتأكيد لتحصين الأثاث أو للقضاء على الحشرات التي قد تتواجد بالأثاث كالسوس أو النمل الأبيض.

رابعاً:- لا نتوقف عند هذا الحد بل ونتابع تنظيف وتلميع الأثاث بهدف التخلص من الأوساخ والبقع التي قد تتواجد عليه بما يعيد إليه اللمعة المفقودة بسبب تراكم الأتربة.

خامساً:- في سبيل التأكد من عدم إغفال أو تناسي أي قطعة مما قد تم فكها يتم إجراء معاينة وجرد يضمن هذا الأمر، ويتم ذلك خلال عملية التغليف المتبعة على كل قطعة على حدى مع اختيار مجموعة من مواد التغليف الخاصة.

سادساً:- يتم إنزال ما تم تغليف من قبل الرافعات والأوناش الهيدروليكية الثابتة إلى أسفل البناء لكي يتم وضعها بالشاحنات مع مراعاة تثبيتها بالداخل لكي لا تتأثر بحركة الشاحنات على الطريق.

سابعاً:- الخطوات الأخيرة من عملنا تبدأ مع وصول الشاحنات إلى المكان المرغوب وبه ويبدأ تفرغها وترتيب قطع الأثاث المفككة بمكانها الجديد هي الأخرى وتم إجراء جرد نهائي للتأكد من سلامة القطع جميعها.


نظراً لتعدد الشركات مثلما ذكرت من قبل قد تعاني من صعوبة في اختيار أفضلهم بالتالي النقاط التالية قد يكون لها شأن كبير في تحديد اختيارك النهائي، وعي ما تتمثل في:

● لابد لتلك الشركة أن تمتلك خبرة كبيرة بالمجال بما يضمن اطلاعها على كافة سبل الأمان للمحافظة على سلامة العفش، بالإضافة إلى التقنيات والأساليب الحديثة التي تحافظ على هذا الأمر.

● شاحنات النقل والأوناش وغيرها من المعدات الحديثة والمتطورة واحدة من الأمور التي لا تخلو منها افضل شركة نقل عفش بجدة فهذا من شأنه أن يضمن مدى جديتها في العمل لتحافظ على مستواها العالي من الخدمة التي تقدمها لعملائها الكرام.

● السمعة الحسنة هي البناء الأساسي لأفضل الشركات لذا قد يكون عليك سؤال الأقارب والأصدقاء عن أفضل شركات النقل التي سبق لهم التعامل معها من قبل، ويمكنك بعدها الاطلاع على أراء غيرهم من العملاء إلى أن تتوصل إلى اختيارك.

● مواد التغليف هي السبب الرئيسي في سلامة العفش المنقول لذلك اختيار أجود المواد من شأنه أن يزيد من تلك الفرصة، لذلك قد يكون عليك الاطلاع على المواد التي تستخدمها الشركة قبل التعامل معها بشكل نهائي.



ربما الأسباب السابقة قد تمكنك من شركتك الخاصة ويمكن أن نضمن أن كل ذلك وأكثر ستجده مع افضل شركة نقل عفش بجدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More