الخميس، 20 يونيو 2019

افضل شركة نقل اثاث بجدة



افضل شركة نقل اثاث بجدة




شركتنا تتميز بأسعار لا تتنافس وهذا في المقابل تقدم للعملاء أفضل الخدمات بمنتهي الدقة والتميز والأمانة وهذا شهداء من عملائنا ومن مزايا شركتنا أيضاً:

– حرص الشركة على تقديم للعملاء الكرام أفضل السلامة والحفاظ على الأثاث.

– تقدم الشركة أحدث الطرق لتغليف الأثاث للحفاظ عليه.

– لدي الشركة أسطول سيارات نقل.

– لدى الشركة فريق عمل متميز و متخصص في نقل الأثاث.


1- يقوم الفريق المتخصصين بالذهاب إلى المكان المراد أن تنقل الأثاث بالتفتيش وتحديد النوع والمعدات التي سوف يتم استخدامها في نقل الأثاث ومعرفة المكان المحدد لنقل الأثاث ومعرفة كيفية تفكيك الأثاث وإزالته من المكان دون إلحاق الضرر به أو خدش أي جزء منه.

2- المرحلة التالية هي مرحلة تفكيك الأثاث إلى قطع وذلك لتسهيل خروج المكان في هذه المرحلة يعمل عمال شركة نقل الأثاث في جدة عن طريق حساب كل قطعة من الأثاث لتسهيل التركيب مرة أخرى دون حدوث مشاكل أو أخطاء أو تفقد شيء.

3- وبعد ذلك يأتي مرحلة التعبئة كل قطعة من القطع التي تم تفكيكها على حدة حتى لا تخدش أو تتلف أي منها وتستخدم شركتنا أفضل أدوات التغليف التي يتم الحفاظ على الأثاث بشكل كامل وهذه الأدوات التي تستخدمها الشركة للحفاظ على الأثاث مثل البطانيات الكرتون سميك وصناديق بلاستيكية.

4- وفي النهاية يتم مرحلة التخزين وهي من أهم المراحل التي تمتلك شركة نقل اثاث في جدة مجموعة من مخازن تحافظ على الأثاث من السرقة أو التلف بالإضافة إلى ذلك فإن أعمال التخزين هي مجموعة فريدة وتفعلها الشركة على أفضل طرق التخزين يجب ألا يتضرر الأثاث أثناء دخول أو مغادرة المخزن أو أثناء التخزين.




خدمات اخرى عن نقل العفش فى جدة 


شركات نقل العفش داخل جدة


شركة نقل العفش في جدة

شركات نقل الاثاث في جدة

شركة نقل الاثاث في جده





ارقام ارخص شركة نقل اثاث بجدة :

– هل ترغب في الحصول على أرقام نقل الاثاث في جدة وتكون أسعارها رخيصة، الآن استخدم هاتفك بالاتصال على أرقام شركة نقل الاثاث في جدة.

– الخبرة والمهارة في العمل هي الفرق بين جميع شركات النقل في جدة، ولكن تسعى دائما شركتنا إلى زيادة خدمتها في جدة لتقديم ارخص شركة نقل اثاث بجدة .

– تضع شركتنا في اعتبارها رضا العميل عن تقديم الخدمة وتوفير الخدمات لنقل الأثاث ذات جودة عالية وأسعار تتناسب مع حجم الخدمات لأننا حقاً الشركة الأرخص لنقل الاثاث في جدة.

ارقام نقل عفش بجدة

ولأن شركتنا دائما تفكر في عملائنا الكرام بشكل كبير ولهذا تعتبر أرخص الأسعار الموجودة في جدة هي شركتنا ويتم تحديد السعر بناء على اعتبارات كثيرة يتم تحديدها مع العميل قبل الاتفاق والبدء في العمل ومن هذه الاعتبارات:

– المسافة التي بين نقل الأثاث من مكان إلى مكان أخر ولهذا فأن المكان الأبعد هو الأغلى سعراً.

– تحديد عدد الطوابق فكل ما زاد الطوابق زاد السعر عن الطوابق السفلية.

– تستخدم الشركة الرافعات لنزول الأثاث وبالأخص في العمائر التي لا تستطيع دخول أو نزول العفش منها ولهذا نستخدم الرافعات وهذا يزيد من السعر.

– يعتمد السعر أيضاً على حجم الأثاث.

في مجالنا يقوم بعض الشركات بعمل حملات إعلانية لأسعار وهمية ومع الأسف تكون هذه الأسعار كاذبة لجذب العميل والاتصال بهم دون أن يستفيد من خدمتهم، كما يوجد بعض الشركات أيضاً حملات إعلانية تشهر بشركات أخرى لكي يتفقد الشركة ثقة عملائها وهذه تعتبر منافسة غير شريفة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More