الخميس، 20 يونيو 2019

افضل شركة نقل وتخزين اثاث بجدة



افضل شركة نقل وتخزين اثاث بجدة





يجب علينا أن نذكر الطريقة الأصح المستخدمة لنقل العفش سواء كان الهدف منه النقل الفعلي والانتقال إلى مكان جديد أو النقل إلى مستودعات التخزين بهدف حفظ الأثاث لفترة ما، بكلتا الحالتين تجد أنه لابد من المرور بالخطوات التالية:

● بداية التعاقد مع شركة نقل عفش بجدة تكون من خلال اتصال نتلقاه من عميلنا يطالب بخدمة معينة فيتم إرسال فريق المعاينة لتحديد قطع العفش والمكان الجديد للانتقال أو فترة حفظ العفش بالمستودعات للاتفاق على السعر المناسب.

● بعد ذلك بالموعد المتفق يأتي فريق العمل على أن يتم فك الأثاث جميعه أو كل ما يمكن فكه بالمعنى الأوضح لتقليل حجمه عند النقل أو التخزين، ويقوم بهذا المختصين من شركتنا من النجارين وفننين الأجهزة الكهربائية المختلفة.

● بعد تمام الفك للقطع يتم تنظيفها وتلميعها مع إضافة المبيدات الحشرية إليها وهذا ما يحافظ على نظافة وسلامة العفش بكل الحالات.

● الخطوة الأكثر أهمية تكمن في تغليف العفش لأنه كالغلاف الذي يحميه من الأضرار الخارجية التي من الممكن أن تصيبه، لذا تجد أن هناك أنواع عدة لمواد التغليف ونستخدم الأفضل والأعلى في الجودة من بين جميعها بما يتناسب مع القطع المراد تغليفها.

● ما يلي هنا هو إنزال الأثاث المغلف والطريقة الأصح في المحافظة على العفش من الكسور هي استخدام الأوناش والرافعات المقدمة من شركتنا لتلك العملية والمتميزة بقوتها وثباتها العالي.

● ترتب القطع بالشاحنات المخصصة له على أن تتواجد شاحنة مخصصة للقطع الحساسة سهلة الكسر حيث تبطن من الداخل بالفلين لتقليل الاحتكاك لأقل درجة ممكنة.

الخطوات التالية تعتمد على اختيارك أكنت ترغب في نقل العفش إلى مكان أخر أم الاحتفاظ به بمستودعات شركة نقل وتخزين اثاث بجدة، فعند الانتقال يتم تركيب العفش وتنسيقه وفقاً للديكورات الحديثة والعصرية.


في حين اختيارك لتخزين الأثاث بالمستودعات عليك أن تدرك أنها الأفضل مع تصميمها بما يناسب المعايير العالية للتصنيع، كذلك من الداخل تجدها قد صممت على هيئة مجموعة من الغرف المنفصلة والمنظفة بشكل مثالي وكلاً منها ذو مساحة واسعة من الدخل لترتيب أثاثك بأكمله بداخلها.

أما عما يميز تلك المستودعات فتجدها كالتالي:

● تمتلك تهوية جيدة من الداخل بما يقلل من الرطوبة بداخل المستودعات كذلك الأمر الذي يحمي العفش من اكتساب والتقاط الروائح الكريهة.

● المستودعات مؤمنة بشكل متناهي الدقة للحماية من مخاطر السرقة حيث يتواجد إنذارات وكاميرات مراقبة عدة منتشرة داخل وخارج المستودعات.

● كذلك هناك حماية من المخاطر الأخرى كالحرائق مع طفايات وإنذار الحرائق المتواجد بالغرف جميعها.

● للحماية من خطر التسربات المائية أو الحرارية تم عزل المستودعات من الداخل والخارج لذلك ليس هنالك أي احتمالية للخطر من هذه الجهة.

● يمتلك كل عميل مفتاحه الخاص بالغرف المتواجدة بها العفش خاصته حيث يسلم إليه بعد لتعاقد ونقل الأثاث إلى المستودعات.

● يتم رش المبيدات بصفة دورية بالمستودعات للحماية من خطر التسوس الناتج عن الرطوبة العالية.

● التخزين بالمستودعات يمتلك عقود مختلفة منها الشهرية ومنها السنوية وحتى الأسبوعية منها كما وهنالك خصومات رائعة على العقود السنوية منها للعملاء.

● هنالك غرفة خاصة بالمقتنيات الغالية مفتاحها يكون مع العميل فقط والهدف هو الاحتفاظ بالثقة الموضوعة بشركتنا من قبل العملاء.




خدمات اخرى عن نقل العفش فى جدة 


شركات نقل العفش داخل جدة


شركة نقل العفش في جدة

شركات نقل الاثاث في جدة

شركة نقل الاثاث في جده





تكلفة خدمات شركة نقل وتخزين اثاث بجدة

هنالك مبالغة واضحة في الأسعار والتكلفة لقاء خدمات النقل والتخزين المقدمة من شركات عدة بالميدان، إلا أن شركة نقل اثاث بجدة امتازت بالمنافسة على تقديم خدماتها المثالية بأرخص الأسعار الممكنة.

ولكن هنالك اختلاف واضح في التكلفة يتحدد على أثاث حجم الأثاث المنقول أو المخزن لتقدير عدد الشاحنات لنقله وكذلك عدد الأفراد العاملة ومواد التغليف المستخدمة، إلا أن المحدد الأكبر في حالات التخزين للأثاث ما يكون معتمد على فترة بقاء العفش بالمستودعات.

وهذا ما يتم الاتفاق عليه منذ البداية الأولى للتعاقد مع خصومات وعروض عدة مقدمة من قبل الشركة لعملائها الكرام لتقديم الأفضل بالنسبة إليك وتأكد من أنك ستحصل على الأفضل دائماً.




شركة نقل اثاث بجدة بأسعار مخفضة . كل ذلك واكثر تجدونه من خلال التعامل مع الشركة انشر لخدمات نقل الاثاث بجدة



تقدم لكم الشركة انشر كل ما تحتاجون اليه من خدمات خاصة بنقل العفش و الاثاث بجدة ، بداية من فك و تركيب الاثاث بجدة و تغليف الأثاث و تجهيزه بصناديق خشبية و كرتون حسب الغرض المطلوب.تساعدكم الشركة انشر لخدمات نقل العفش في التخلص من شركات نقل الاثاث الوهمية بجدة و تقدم لكم ضمان حقيقي لجميع خدماتها فلا تتردد في الاتصال بنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More