الخميس، 20 يونيو 2019

طرق اختيار شركة نقل عفش فى مكة



طرق اختيار شركة نقل عفش فى مكة 





الكثير منكم يتسائل عن لماذا عليك اختيار شركتنا عند نقل الاثاث بمكة بالتحديد ونرد عليكم بأن الشركة تتميز بالكثير من المزايا التي لا توجد في السوق السعودي إلا بشكل نادر ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

● تقوم شركة نقل اثاث بمكة بتقديم أفضل الخدمات لنقل الاثاث بمكة عن طريق تشغيل عمالة فلبينية لديها خبرة كبيرة تقوم بإنجاز المهام في وقت قصير ولديهم سرعة في التغليف والعمل بجودة.

● لدينا خدمات كهربائية أثناء نقل العفش من خلال فك وتركيب أي أجهزة كهربائية وخصوصاً الغسالة والتكييف ووضعها بحرص في الصناديق بعد التغليف كما يتم تركيبها بكل أمان في المكان الجديد بدون الحاجة إلى الإتصال بشخص كهربائي حتى يقوم بهذه المهمة.

● لدى شركة نقل عفش بمكة خدمة تعبئة الملابس والأدوات الخاصة بالمطبخ وتركيبها بعد النقل.

● نقوم بتقديم خدمة رائعة وفريدة في نقل العفش بأسعار غير مكلفة بسرعة وبدقة شديدة.

● يتم إدخال المعدات الإلكترونية للعمل على رفع العفش واستخدام سيارات حديثة بها طاقم فني خاص بأداء هذه المهمة.

● تقديم خدمة شاملة لنقل العفش والتغليف وتجهيز أفضل الخامات بالمواصفات القياسية التي تم اعتمادها عالمياً.

● تعطيك هذه الشركة ضمانات عند التعاقد معها حتى تكون في أمان وأغراضك محفوظة وحتى يضمن حقك إذا حدثت أي مشكلة أثناء النقل.

● تسعى شركتنا بشكل دائم إلى تطوير ومواكبة التطورات الحديثة واستخدام معدات أحدث أثناء النقل للحفاظ على سلامة الأغراض وحتى تكون في مأمن.

خطوات لتفكيك العفش ونقله

خطوات لتفكيك العفش ونقله، عندما تفكر في الانتقال إلى مكان جديد فإن الأمر يتطلب منك أن تقوم بتفكيك العفش حتى تتمكن من نقله إلى المكان الذي تذهب إليه، وهذه المهمة لا تتم بشكل عشوائي بل أنها تحتاج إلى وضع خطة محددة حتى تتمكن من نقل العفش بدون أن يتعرض إلى أي مشاكل، وهذا ما تساعدك عليه شركة نقل العفش بمكة.

إذا كنت ترغب في أن تقوم بنقل العفش بأمان فإنه من الأفضل بالنسبة لك أن تتبع هذه الخطوات بدقة شديدة والتي سوف تساعدك على توصيل العفش إلى المكان الجديد بحرص شديد، ويتم هذا من خلال الخطوات التالية:

● أولًا: أخذ الاحتياطات المبدئية:

لقد أكد خبراء شركة نقل العفش بمكة مدى أهمية هذه المرحلة والتي تتمثل في أن تقوم بقياس العفش الخاص بك وتحديد المساحة التي يحتاج إليها، وبعد ذلك تقوم بقياس المساحة في المكان الذي سوف تنقل إليه العفش، وعند وجود قطع من العفش ليس لها مكان للتخزين فيمكن أن تستعين بشركة نقل العفش بمكة التي لديها الإمكانيات والمستودعات التي تساعد في إتمام عملية التخزين بالطريقة المطلوبة.

كذلك يجب إحضار السيارات التي سوف يتم نقل العفش من خلالها، وتجهيز المعدات التي يمكن أن تحصل عليها من شركة نقل العفش بمكة حتى تتمكن من نقل العفش بطريقة آمنة؛ كل هذه الخطوات سوف تجنبك من التعرض إلى أي مشاكل خلال نقل العفش.

● ثانيًا: فك الأشياء التي سوف تحتاج إليها في المنزل الجديد ليبقى قيد التشغيل:

لقد أكد الخبراء لدى شركة نقل العفش بمكة أنه يجب عليك فك القطع التي سوف تحتاج إليها في المنزل للبقاء به خلال النقل، ويتم وضعها في الشاحنات ونقلها إلى المنزل الجديد.

● ثالثًا: فك المطبخ ونقله:

في هذه المرحلة يتم تفكيك العفش الذي يوجد في المطبخ ويتم هذا من خلال تفريغ المحتويات التي توجد في الخزانات أولًا، وبعدها قوم بوضع الأجهزة الصغيرة في كراتين بعد تغليفها، ومن ثم غلق الأجهزة الكهربائية جيدًا حتى لا تتعرض إلى أي مشاكل خلال النقل، وبعدها قوم بتفكيك الخزانات وتغليفها للحفاظ عليها خلال النقل.

● رابعا: فك غرف النوم:

ابدًا بفك الأسرة وتغليفها وذلك لأنها سوف تعمل على توفير مساحة في الغرفة ثم أخرجها من الغرفة وابدأ في وضع الملابس في كيس كبير، ثم قوم بتفكيك الدولاب بالكامل ويمكن أن تستعين بأفراد الأسرة حتى لا يتطلب منك هذا الأمر الكثير من الوقت، وعند وجود مكيفات أو غيرها من الأجهزة في الغرف فإنه من الأفضل التواصل مع شركة متخصصة حتى يكون لديها القدرة على تفكيكها بالطريقة الصحيحة بدون أن تتلفها أو تحدث بها مشاكل وهذا ما تجده لدى شركة نقل العفش بمكة.

● خامسا: فك الحمامات:

في هذه المرحلة من الأفضل أن تحضر كرتونة وتقوم بوضع جميع الأشياء التي توجد في الحمام بها مثل أدوات الاستحمام وما يوجد على الحمام والأدوية وستارة الحمام والمناسب وغيرها، أما بعد ذلك فإن تفكيك الحمام والأحواض والمرحاض إذا كنت سوف تقوم بنقلها فإنك يجب عليك التواصل مع شركة متخصصة ليكون لديها إمكانية القيام بهذه المهمة بالطريقة الملائمة بدون أن تتعرض إلى أي مشاكل.

● خامسًا: فك غرفة الضيوف:

أو التي يطلق عليها المجلس والتي تحتوي على العديد من الكنب والستائر والسجاد ويتم في بداية الأمر لف السجاد جيدًا، وفك الستائر وتغليفها معًا ويفضل وضع الستائر في كراتين، من ثم تقوم بفك الكنب وتغليفه جيدًا، كذلك يجب تغليف النجف والتحف بحرص شديد، أو يمكن أن توفر على نفسك كل هذا المجهود من خلال التواصل مع شركة نقل العفش بمكة.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More