الثلاثاء، 30 يوليو 2013

اكتشاف 372 حالة إصابة بـسايكلوسبورا المعوى فى 16 ولاية أمريكية

قالت السلطات الصحية الأمريكية أمس الثلاثاء أن مرضا معويا يسببه طفيل سايكلوسبورا المجهرى أصاب 372 شخصا فى 16 ولاية أمريكية منذ حزيران/يونيو الماضى.



وقالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن 21 شخصا على الأقل من الذين أصيبوا بطفيل سايكلوسبورا قد نقلوا إلى المستشفى فى ثلاث من الولايات الـ16 التى اكتشفت فيها الإصابات.



وترتبط الإصابات بتناول السلاطة الملوثة،بحسب ما ذكرته المراكز الأمريكية دون أن توضح شركة الطعام المسئولة عن المنتج وتم الإبلاغ عن نحو ثلثى الحالات فى ولايتى أيوا ونبراسكا.



وقال مسئول السلامة الغذائية فى أيوا ستيفن ماندرناتش أن "الدليل يشير إلى أن مزيج سلاطة يحتوى على الخس والجزر والكرنب الأحمر هو مصدر الإصابات التى تم الإبلاغ عنها فى أيوا ونبراسكا".



وبدأت إدارة الغذاء والدواء بالتحقيق فى تحديد مصدر المكونات فى مزيج السلاطة يشار إلى أن "سايكلوسبورا" هو من الأمراض المعوية التى تنتقل عند دخول البراز فى الغذاء أو إمدادات المياه. ويتسبب المرض فى الإسهال ويعالج بالمضادات الحيوية. ومن بين الأعراض أيضا الانتفاخ وتقلصات المعدة والقىء وآلام فى العضلات وحمى غير شديدة.






المصدر اليوم السابع

1 التعليقات:

Tara Omar يقول...

مرض فيروس نقص المناعة البشرية في السنوات الثلاث الماضية ، وكان الألم الصعب تناوله والسعال والكوابيس ، وخاصة في السنة الأولى في هذه المرحلة ، ضعفت بشدة الجهاز المناعي ، وخطر الإصابة بالعدوى الانتهازية هو أكبر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، لن يستمر كل فرد مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية في تطوير مرض الإيدز. في وقت سابق تتلقى العلاج، ونتائج أفضل الخاص بك وسوف be.I بدأت في اتخاذ المضادة للفيروسات القهقرية لتجنب الوفاة المبكرة ولكن كان لدي إيمان بالله أنني سوف تلتئم someday.As على براءة اختراع فيروس نقص المناعة المكتسب نحن المشورة ليتم أخذ العلاجات المضادة للفيروسات الرجعية للحد من فرصتنا من نقل الفيروس إلى الآخرين ، قبل بضعة أسابيع جئت في البحث على شبكة الإنترنت إذا كان بإمكاني الحصول على أي معلومات عن علاج فيروس نقص المناعة البشرية مع الأدوية العشبية ، على بحثي رأيت شهادة من شخص تم شفاءه من فيروس نقص المناعة البشرية وكان اسمها Achima Abelard وغيرها من فيروسات الهربس براءة اختراع تاشا مور أيضا تقديم شهادة عن هذا الرجل نفسه ، دعا الدكتور Itua Herbal Center.I تم نقله من قبل الشهود و اتصلت به من قبل له Email.drituaherbalcenter@gmail.com تجاذبنا أطراف الحديث وأرسل لي زجاجة من العشبية الطب شربت ذلك كما انه أوعز لي to.After شربه كان يطلب مني أن أذهب لاختبار كيف انتهى بي معاناتي حياة فيروس نقص المناعة المكتسب براءات الاختراع، وأنا شفي وخالية من المضادة للفيروسات القهقرية Pills.I'm ممتنا إلى الأبد له Drituaherbalcenter كان له رقم الاتصال +234 8149277967 ... ويؤكد لي أنه يمكن علاج المرض التالي .. فيروس نقص المناعة البشرية ، السرطان ، فيروس الهربس ، مرض لايم ، الصرع ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين ، الجلد السرطان ، الذئبة ، سرطان الرحم ، سرطان البروستاتا ، الفيبرومالغيا ، مرض التصلب العصبي المتعدد ، التهاب الكبد ، مرض القلب الوراثي ، مرض باركنسون. الأمراض الوراثية ، مرض الليف العضلي الليفي ، التورم الليفي المسبب للمرض ، متلازمة السمية الفلوروكينولون ، الكبد / الكلى الالتهاب ، العقم ، مرض الأمعاء ، مرض هنتنغتون ، داء السكري ، الورم الليفي ...

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More