الجمعة، 29 مايو 2015

تنظيم مؤتمر لرواد السوشيال ميديا فى مصر في 12 يونيو القادم

فى ضوء نمو مجتمعات المبدعين فى مجال التسويق من خلال شبكات التواصل الاجتماعية فى مصر، أعلنت “أوفنشر” تنظيمها أكبر فعالية من نوعها تستهدف مجتمع السوشيال ميديا فى مصر بعنوان social media day، والتى تعد الدورة الثالثة للحدث منذ أن بدأ عام 2013 بالإسكندرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يونيو 2015 على أن يستمر لمدة يومين فى المبنى اليونانى بمقر الجامعة الأمريكية فى ميدان التحرير بالقاهرة.

ينقسم الحدث لثلاث فعاليات رئيسية تقوم فى وقت واحد، أولها التجارب الناجحة على مواقع التواصل، ومحاضرات لأصول السوشيال ميديا، وورش عمل بالتعاون مع منظمات متخصصة لتعليم المفاهيم الرئيسية حول التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

يضم الحدث قصص نجاح لبعض من المنظمات والصفحات الاجتماعية مثل “كايرو رانرز وأساحبى”، على أن تختتم فعالية social media day بعرض ستاند آب كوميدى من تقديم ” كوميدى بانش” بجانب حفل موسيقى.

وذكرت “دنيا هنيدى” أحد منظمى الحدث لـ”اليوم السابع”، أنه تجسيد ليوم رواد شبكات التواصل الذى ينظمه موقع “mashable” الأمريكى المتخصص فى التقنية، ويهدف المنظمون لجمع كل المهتمين والمحترفين بمجال السوشيال ميديا فى مصر، فى محاولة تطوير وابتكار الأفكار الجديدة التى تهدف للنهوض بالوعى المجتمعى من خلال تنظيم العديد من الفعاليات فى مختلف المجالات.

المصدر : وكالات


علوم و صحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More