الاثنين، 18 نوفمبر 2013

خبيرة تجميل تنصح بتجنب المياه الساخنة فى الشتاء حفاظا على نعومة البشرة

البشرة الجميلة الناعمة هى حلم يراود معظم الفتيات لذا تكون كل منهن حريصة على ظهور بشرتها بشكل أجمل وأنقى، بدون استخدام مستحضرات التجميل.



تقول "سارة على"، خبيرة التجميل، إن عملية تبييض البشرة وتنعيم الجسم هى نهاية سعيدة لكل محاولات الفتيات للحصول على بشرة بدون مشاكل، حيث إن صفاء البشرة يعنى ببساطة إجراء عملية تقشير بمعدل كل عشر أيام حتى تستطيع البشرة الاستفادة من الماسكات والكريمات.



وأكدت "سارة" على ضرورة عدم القلق من عدم ظهور النتيجة الفورية لاستخدام كريمات التفتيح على البشرة، لأنها تأخذ فترة كبيرة لظهور نتائجها وتكون بالتدريج.



ونصحت "سارة" بماسك الدقيق لبشرة بيضاء وناعمة حيث يخلط ملعقة دقيق وملعقة زيت الزيتون وملعقة زبادى ويفرد على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم وضع ملعقتين من لبن البودرة وملعقة ترمس مطحون ويقلب باللبن السائل ويفرد على الوجه والجسم، وهنا نلاحظ ظهور البشرة ناعمة وجميلة.



و تؤكد "سارة" أن البشرة فى الشتاء تتعرض لخشونة واضحة حيث تجف من المياه والجو البارد، لذا من الأفضل عمل ماسك حمام مغربى فى المنزل، مضيفة المياه الساخنة تجفف من البشرة وتتسبب فى خشونتها لذا من الأفضل استعمال المياه الباردة بدلا منها ونصحت بتجنب الصابون السائل أثناء غسل الأوانى المنزلية وغسل الشعر بالصابون العادى، مؤكدة على أهمية استخدام الشامبو بدون بلسم لأن ذلك من شأنه تجفيف الشعر.






المصدر اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More