الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

الصحة الفرنسية: لا توجد حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا فى البلاد

أكدت وزارة الصحة الفرنسية عدم وجود حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا القاتل فى البلاد، وذكرت الوزارة فى بيان صحفى مساء أمس الثلاثاء، أن الاختبارات التى أجريت من قبل معهد باستور بباريس على مريض جديد اشتبه فى إصابته بمرض فيروس كورونا أسفرت عن نتائج سلبية، وأضافت أن الحالتين اللتين تم الإعلان عنهما فى شهر مايو الماضى هما الوحيدتين المؤكدتين فى فرنسا حتى أمس.



كانت الوزارة قد أعلنت فى وقت سابق أمس عن الاشتباه فى حالة مريض يوجد بشمال البلاد بعد عودته من المملكة العربية السعودية، حيث أسفر فيروس كورونا عن وفاة ما يقرب من خمسين شخصاً.



وأشارت وزارة الصحة، إلى أن الشخص الذى كان مشتبهاً فى إصابته بفيرس كورونا والبالغ من العمر 43 عاماً يواصل علاجه فى مستشفى بمدينة توركوان (الشمال) يوم الاثنين وهو فى حالة صحية "مستقرة".



يشار إلى أن السلطات الصحية الفرنسية قد أكدت فى شهر مايو الماضى إصابة مواطنين اثنين بالفيروس، حيث توفى الأول فى الثامن والعشرين من الشهر نفسه فى أحد المستشفيات بمدينة ليل، أما الآخر فلا يزال يتلقى العلاج فى المستشفى بعد إصابته بالفيروس الذى نقل له بينما كان يتقاسم الغرفة بالمستشفى مع المصاب الأول.






المصدر اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More